رقم مدرس كيمياء في جدة 0502308149

من اهم ارقام المعلمين الذين يبحثون عنهم الطلاب هو رقم مدرس كيمياء في جدة ،لذلك احصل معنا علي افضل واروع معلمين ومعلمات خصوصي لدفع الطلاب لدينا للأمام  للتفوق والتميز، ويضع موقعنا شروط لتوفير افضل مدرس ومناخ تعليمي للطالب داخل الحصة مشجع للتعلم والاستيعاب والفهم للمادة.

ايضا يقوم المعلم بتنسيق مواعيد الحصص الدراسية للطلاب في كل المواد الدراسية لعدم حدوث تداخل بينها، ومتابعة أداء الطلاب في التحصيل والتعلم وقياس مستواهم ومناقشته مع أولياء أمورهم، ومتابعة نقاط الضعف والعمل على حلها بكل الطرق.

Contents

مدرس كيمياء متخصص ثانوي وجامعة في جدة

كما نختار بالموقع أشطر رقم مدرس كيمياء في جدة يملكون الثقافة و تلمع أعينهم بالذكاء وتنير رؤوسهم بالفكر والحداثة، ويسعى المعلم لتسهيل المادة والحضور للطالب ، سواء كان في بعد المسافة أو صعوبه المادة .

كما نسعى في موقعنا دائما على تحقيق نوعا من التوافق والتوازن، و بين متطلبات الطلاب لمادة الكيمياء بجدة وبين طلبات الطلاب في كل المراحل ليشعر الجميع بالراحة ويقدموا أفضل ما لديهم، ونهتم بأراء ومقترحات طلابنا مهما كانت أعمارهم بدأ من مرحلة رياض أطفال ثم المرحلة المتوسطة التي يبدأ بها تشكل فكرهم ثم المرحلة الثانوية، حتى المرحلة الجامعية التي يلتحق فيها الطالب بالكلية التي يطمح في الدراسة بها.

مرحله الثانوية هي بدايه المراحل لدراسه الكيمياء وبالتخصص لذلك لديما معلمين يركزون علي التأسيس من الاول حي لو الطالب غير حاصل علي تأسيس مسبق .

رقم معلمة كيمياء جدة

يسعى معلمونا الخصوصيين للكيمياء بجدة ، لنقل حصيلة خبرتهم في تدريس مادة الكيمياء للطلاب بالمرحلة المتوسطة والثانوية والجامعية، كما يمد المدرسين الطالب بأهم الأسئلة المتوقع أن تأتي في الاختبار النهائي للمادة ليجنوا درجات تحصيلية مرتفعة، كما نوفر لطلابنا في المدارس الدولية والانترناشونال مدرسات خصوصيات، لتدريس منهج الكيمياء لهم وفق قواعد وإرشادات المنهج .

نقدم من خلال موقع متفوقين رقم مدرس كيمياء في جدة خصوصي وايضا في الرياض والدمام والطائف، للمساهمة في مساعدة الطلاب على التعمق في كل الحقائق والمعلومات العلمية بمادة الكيمياء وتحفيز الطالب على توظيف لتلك الحقائق العلمية والمعلومات في حياتهم والاستفادة منها،  حيث تهدف رؤيتنا في الموقع لتوفير التعلم المثمر الذي يظل مدى الحياة، فالتعلم لدينا بالموقع لا يقتصر على مرحلة فقط، بل هو عملية مستمرة لبناء شخصية الطالب وإدراكه.

كما نوفر بالموقع ارقام نخبة من المعلمات الخصوصيات كيمياء باحياء جدة ، الذين يملكون الفكر الواعي في كيفية تطويع الأنشطة الصفية والأنشطة اللاصفية بمنهج الكيمياء، و تبسيط كل الأجزاء الصعبة في مادة الكيمياء للطالب من خلال استخدام عروض البوربوينت لتوضيح كيفية اندماج الذرات الكيميائية معا وكيفية التحامها علي سبيل المثال .

  يتبع مدرسين خصوصي كيمياء في جدة في موقعنا استراتيجية مرتبة في تقديم شرح مادة الكيمياء للطالب، حيث يبدأ المدرس بتقسيم المنهج الدراسي للكيمياء  لعدة أجزاء بسيطة ليسهل على الطالب فهمها ويتم تقسيم المنهج لعناصر تتضمن  أهداف المنهج، والمحتوى الدراسي، والوسائل التعليمية التي تسهل فهم الأجزاء المعقدة بالمنهج على الطالب وطرق التدريس، والأنشطة المعملية المصاحبة للمنهج ، ومرحلة التقويم التي تقيس ما  تعلمه الطالب، والتي تساعد المعلم من خلالها في تقييم مدى نجاح الاستراتيجية التعليمية الموضوعة.

اسعار مدرسين خصوصيين كيمياء ثانوي

لدينا بموقعنا أقل أسعار رقم مدرس كيمياء في جدة ثانوي ، كما نقدم خصم يصل إلي 50% على باقات حجز الساعات الدراسية، ويوجد لدينا بالموقع مدرسين قادرين على شرح كل مقررات الكيمياء في المنهج البريطاني والمنهج الأمريكي، كما نقدم خصم ضخم على كل اسعار الأساتذة خصوصي كيمياء بجدة و بمكة والأحساء وكل شعب المملكة،  يقدم المعلمون لدينا شرح لكل المقررات الدراسية في المدارس الدولية  والانترناشونال لمادة الرياضيات والعلوم والأدب واللغة الإنجليزية.

  معلمينا يملكون كذلك خبرة كبيرة بالتدريس بدءا من مرحلة التأسيس حتى المرحلة الثانوية،  فلدينا معلمات خصوصي للكيمياء لمرحله انترناشونال في الثانوي خبرتهم لا تقل عن 10 سنوات في تلك المدارس، ورغم كفاءة معلمينا إلا أن ذلك لا يتضمن المغالاة في اسعارهم ليستطيع كل الطلاب الاستفادة من خبراتهم.

كما نقدم بموقعنا كذلك خصومات للطلاب المتفوقين في التحصيل الدراسي، لنشجعهم على الاستمرار في الكد والمذاكرة، ونوفر كذلك بخصم كبير لمن يرغب من الطلبة في الحصول على حصص مراجعة فقط قبل الاختبارات النهائية بمدارس الانترناشونال او المدارس الاهليه والحكومية، ونحترم تلك الرغبة في الطالب، لذا نوفر لهم حصص مراجعة يقدمها بها معلم كيمياء في جدة ، ويبدأ بشرح المنهج الدراسي في صورة موجزة للطالب في عدد من الحصص وتكون بين ثلاثة لستة حصص حسب حجم المادة الدراسية، كما تتضمن تلك الفترة تدريب الطالب على حل كمية كبيرة من أسئلة المقال، واسئلة أكمل الفراغ، وأسئلة اختار من بين القوسين، كما يتدرب على أسئلة التعليل.

ارقام أساتذة خصوصي جامعيين جدة

رغبة منا في الموقع في إيصال الطالب لنهاية المطاف في مسيرته التعليمية بسلام، لم نكتفي في موقعنا بأن تكون المرحلة الثانوية أخر مراحلنا الدراسية، لذا سعينا لتوفير ارقام أساتذة جامعيين لمساعدة طلابنا بالجامعات على فهم مقرراتهم الجامعية التي تتضمن مادة الكيمياء، حيث نقدم خدماتنا لطلاب السنه التحضيرية و كلية العلوم، وطلاب كلية الزراعة، وطلاب كلية الطب، وطلاب كلية العلوم الطبية والهندسه وغيرها .

يتلقى الطالب الجامعي لدينا شرح أجزاء المادة في صورة محاضرات، تكون مدة المحاضرة من ساعة إلى ساعتان، لدينا أساتذة جامعيين لديهم خبرة في التدريس في المدارس والجامعات، كما يوجد لدينا ارقام محاضرين جامعيين أكاديميين في مادة الكيمياء وهو مدرس معتمد بالإضافة لثمن سنوات خبرة في التدريس، يقدم شرح مادة الكيمياء باللغتين اللغة العربية واللغة الإنجليزية،وبعضهم حاصل على الماجستير في الكيمياء بكالوريوس علوم ودبلومة في الكيمياء وغيرها من الدراسات العليا . 

رقم مدرس كيمياء عامة خصوصي

يعمل بموقعنا مدرس كيمياء في جدة خصوصي ومكة والطائف، قام بالتدريس لمدة عشرون عام في مناهج المملكة العربية السعودية لطلاب الثانوي ، يقدم المدرس للطالب لدينا  كل ما يعينه على استيعاب كل جزء في المادة من  أوراق عمل ومذكرات واختبارات، لديه خبرة كبيرة في التدريس لطلاب المدارس الأهلية والانترناشونال والدولية والخاصة والجامعات ولدينا معلمة تأسيس ابتدائي في جدة للطلاب الصغار .

كما يقوم  بالتدريس للطالب ليجتاز بدرجة كبيرة امتحانات الترم ، وكذلك يدرب الطلاب الراغبين في اجتياز امتحانات اخري في الدراسات العليا الذي تعقده للجامعات والمعاهد التطبيقية وكليات التكنولوجية، ويقدم لهم شرح المناهج بأسلوب مبسط مع حل تدريبات على المنهج كامل .

هل يوجد رقم مدرس كيمياء ثانوي في جدة ؟

نعم ، لدينارقم مدرس كيمياء ثانوي وايضا جامعه في جدة.

ما هي طريقة التدريس الذي يتبعها المعلم في تدريسة؟

الحصص تكون حضوري او عن بعد كما يريد الطالب او الطالبة.

error: Content is protected !!
تواصل واتس
تواصل واتس
مدرسين خصوصي ومعلمات
السلام عليكم تحتاج معلمه او معلم؟
Call Now Button