معلمة تأسيس شمال الرياض 0502308149

معلمة تأسيس شمال الرياض صاحبة خبرة كبيرة في مجال تأسيس النشء، وخبرتها ناتجة عن مؤهلها الاكاديمي بالإضافة إلى وجود عدد سنوات كبيرة من الخبرة والممارسة، ستجدها لدينا مع مجموعة مختارة أخرى من مدرسين ومدرسات التأسيس، يقدموا خبرتهم في مجال تأسيس الأطفال من مرحلة الروضة وحتى المرحلة الابتدائية بكل صفوفها.

Contents

معلمات خصوصيات للتأسيس

لدينا معلمات تأسيس تساعد الأطفال على تعلم القراءة والكتابة من أول مسكة القلم، وستتسلم طفلك قادر على القراءة والكتابة في وقت قياسي، كما لدينا معلمات تأسيس في مجال الرياضيات والحساب يقومون بتدريس مبادئ المادة للأطفال، وباستخدام مناهج المدارس الأهلية والانترناشونال، وإذا أردت أن تعلم طفلك من سن صغير لغة اجنبية ثانية لكي يكبر وهو متمكن منها، فلدينا معلمات تأسيس لغة انجليزية ولغة فرنسية ولغة ألمانية ولغات أخرى، فاختار اللغة التي تود أن تعلمها لأبنك.

كما لدينا مجموعة من معلمات التأسيس متخصصين في تعليم الطفل وتجهيزه لاجتياز اختبارات المدارس الانترناشونال، فمعظم هؤلاء المعلمات يعملن في مدارس انترناشونال وعلى دراية كبيرة بنوعية الاختبارات التي تضعها هذه المدارس للقبول بها، فيقدمن المعلمات كورس مكثف لطفلك في معظم المواد العلمية سواء اللغة العربية والرياضيات واللغة الاجنبية الثانية، بالإضافة إلى إعطاء دروس للطفل في كيفية التعبير عن نفسه خلال الاختبار، فإذا كنت تحمل هم الاختبار فلا تقلق بعد الآن من نتيجته وذلك في حالة اختيارك معلمة تأسيس الأطفال من موقعنا.

لدينا مجموعة كاملة من معلمات تأسيس الأطفال يقدمن خدمتهن في منطقة شمال الرياض، فإذا كنت تريد مدرسة تأسيس وتسكن في هذه المنطقة فسنوفرها لك على الفور وبأسعار معقولة مقارنة بمنافسينا فقط اتصل بنا.

تبي معلمة تأسيس ابتدائي شمال الرياض

معلمة تأسيس ابتدائي شمال الرياض متوفرة في موقعنا وبخبرة عالية ، فلدينا مجموعة مختارة من معلمات تأسيس ابتدائي يقدمن خدمتهن في شمال الرياض، حاصلين على أعلى المؤهلات التربوية ومنهم من يعملن في أفضل المدارس الأهلية والانترناشونال.

فإذا كان ابنك في المرحلة الابتدائية وتريد له معلمة تأسيس ابتدائي شمال الرياض، فلدينا معلمات خبرة متخصصين في المواد العلمية في اللغة العربية واللغة الانجليزية والرياضيات باللغة العربية والانجليزية والعلوم باللغة العربية والانجليزية والعلوم الاجتماعية والعلوم الشرعية.

كل معلمة لدينا لديها خبرة كبيرة في المادة العلمية التي تقدمها، فيقمن باستلام طفلك في الدرس الخصوصي ويقمن بتأسيسه من أول المنهج حتى يضمن فهم الطالب للمادة من بدايتها، ستشاهد النتيجة على طفلك بنفسك بعد تحسن مستواه في المواد العلمية المختلفة.

كما لدينا معلمات تأسيس ابتدائي شمال الرياض على دراية بمناهج المدارس الأهلية والانترناشونال، فمهما كانت مدرسة ابنك ومنهجه ستجد لدينا المعلمة الخبرة به، فلا تقلق من الاتصال بنا وطلب معلمة تأسيس ابتدائي شمال الرياض سواء في درس خصوصي من المنزل أو في دروس أون لاين.

فلدينا المعلمات موثوق بهم ولديهم السيرة الذاتية الكاملة وموجود بها كافة المعلومات التي ستحتاجها عنهم، بداية من المؤهل الدراسي وطرق التدريس الذي تستخدمه المعلمة وحتى طرق الاتصال بها.

معلمة تأسيس لغة عربية شمال الرياض

معلمة تأسيس لغة عربية شمال الرياض تهتم بشكل أساسي بلغتنا الأم، أول مادة يريد ولي الأمر أن يأسس ابنه به هي اللغة العربية لأنها لغة يتحدث بها الجميع حولة كما أنها لغة القرآن الكريم فتساعد الطفل في حفظ القرآن بسهولة إذا أجادها.

ولدينا معلمات تأسيس لغة عربية متخصصين في اللغة وتدريسها للأطفال وتتنوع طرق تدريس اللغة للأطفال بين المعلمات لدينا، فأسلوب التدريس يختلف من معلمة لأخرى من بين التعليم بالطريقة القرائية وطريقة نور البيان وبالقاعدة البغدادية وغيرهم، فاختار المعلمة التي تريدها واختار الطريقة التي ترتاح أن يتعلم بها ابنك واتصل بنا وسنصلك بالمعلمة في أقرب وقت.

مدرسة تأسيس اطفال شمال الرياض

مدرسة تأسيس اطفال شمال الرياض يمكنها أن تحل محل الروضة إذا كنت لا تريد أن يذهب طفلك إليها في ظل انتشار الأمراض والأوبئة، فتستخدم معلمة رياض اطفال لدينا مناهج متخصصة للتعامل مع الأطفال والتدريس بالطرق العلمية الحديثة التي توصي باستخدام المؤثرات الخارجية لجذب انتباه الطفل وليس الاعتماد على الطرق التقليدية القديمة.

لدينا مدرسة تأسيس اطفال شمال الرياض حاصلين على مؤهلات للتعامل مع الأطفال ذوي القدرات الخاصة ومعالجة صعوبات التعلم.

رقم مدرسة تأسيس انجليزي في شمال الرياض

رقم مدرسة تأسيس انجليزي في شمال الرياض متوفر لدينا مع كافة المعلومات الأخرى التي تحتاجها، مدرسة تأسيس انجليزي لدينا تملك خبرة كبيرة في تأسيس وتعليم اللغة الانجليزية للاطفال، وتكون مسؤولة عن تعليم الاطفال النطق الصحيح للحروف باللكنة التي تفضلها وسيتمكن من اللغة في وقت قياسي.

تستخدم المعلمات طرق مسلية جاذبة للانتباه أثناء تدريس المادة للطفل، ومدرسة التأسيس لديها القدرة على تعليم المناهج المختلفة للمدارس سواء الأهلية أو الانترنشونال.

تستخدم المعلمات مناهج مختلفة لتعليم الأطفال اللغة مثل الجولي فونكس واكسفورد فونكس وغيرها من المناهج الأخرى.

اسعار معلمة التأسيس

اسعار معلمة تأسيس لدينا تنافسية خاصة وإذا كنت تسكن في شمال الرياض وايضا معلمات تأسيس في الرياض كلها ، فلدينا مدرسات يقدمن خدمة تأسيس الأطفال في المواد الأساسية وهي اللغة العربية والرياضيات واللغة الانجليزية بشكل مجمع في درس واحد وبسعر أقل من المعلم المتخصص ويمكنك الاستفادة من خدمتهم سواء درس خصوصي في البيت او اون لاين.

ولدينا المعلمات المتخصصات في كل مادة يقدمن عروض متميزة على الأسعار وخاصة إذا كنت ستطلبهم في دروس مستمرة طوال السنة، ولدينا عروض على الأخوات وعلى المجموعات التي بها أكثر من طفل، فبادر بالاتصال بنا وسنقدم لك أفضل الأسعار.

افضل مدرسات ومدرسين تأسيس شمال الرياض

كما لدينا أفضل مدرسات تأسيس شمال الرياض فلدينا أيضًا مدرسين تأسيس لا يقلون خبرة وشهرة عنهم، فهناك ولي أمر يفضل مدرس تأسيس رجل لأولاده فسيجد طلبة لدينا، فقائمة مدرسين تأسيس الأطفال لدينا نفتخر بها لأنهم ليسوا خبرة بتدريس المواد فقط، ولكنهم مؤهلين للتعامل مع الأطفال باختلاف ظروفهم سواء الطفل السليم أو ذوي القدرات الخاصة أو من يعانون من صعوبات التعلم وغيرهم.

فهم حاصلين على شهادات تمكنهم من اختيار الطريقة السليمة لتعليم الطفل بعد إجراء اختبارات عقلية ونفسية لكل طفل على حدى. ثم تحديد الخطوات التي يجب اتخاذها مع الطفل لتأهيله نفسيا وعقليا قبل البدء في التدريس له.

معلمة تأسيس شمال الرياض انترناشونال

معلمة تأسيس شمال الرياض لدينا متخصصة في مناهج المدارس الانترناشونال وتقدم خدماتها في إطار منطقة شمال الرياض وتشمل حدماتها الآتي:

  • تعليم اللغة العربية بأصولها وبإتقان شديد.
  • تعليم اللغة الانجليزية باللكنة الأم وتدريب الأطفال على ممارستها في الحياة اليومية.
  • تعليم مبادئ الرياضيات باللغة الاجنبية الثانية.
  • تعليم العلوم باللغة الاجنبية الثانية.
  • التعرف على المواد العلمية لمدرسة طفلك واتباع أساليبها أثناء التدريس.

كل هذا وأكثر وبأسعار غير قابلة للمنافسة والا تقارن بأسعار الدروس الخصوصي في المدارس الانترناشونال، كما يمكنك تحديد الوقت التي يناسب طفلك مع المعلمة لتأسيس الأطفال المدارس الاهلية او الانترناشونال، سنعدك بأفضل خدمة وأقل سعر فقط قم بالاتصال بنا وثق إنك بين إيدي أمينة.

هل تبي معلمة تأسيس في شمال الرياض؟

نوفرلك معلمات ومعلمين في احياء شمال الرياض كله.

هل المعلمة تأتي حضوري للدرس ؟

نعم التدريس بحضور المعلمة الي بيت الطالب .

error: Content is protected !!
تواصل واتس
تواصل واتس
مدرسين خصوصي ومعلمات
السلام عليكم تحتاج معلمه او معلم؟
Call Now Button