حجز الان مدرسه رياضيات مكه 0502308149

 نوفق في موقعنا حجز الان مدرسه رياضيات مكه تقوم بتدريس كل المراحل في هذا التخصص ولديها المقدره على تنسيق هذه الماده الدراسيه وكل المواد الاخرى وفي جميع التخصصات.

 لديها ايضا القدره على التعاون مع اولياء الامور والطالبات في تحصيل اعلى الدرجات والتقديرات ومع افضل التكاليف والخصومات في جميع الحصص في كل فروع الرياضيات.

Contents

 مدرسه رياضيات مكه ومتابعه ابتدائي

 لدي المعلمه مقدره على متابعه مواد اخرى غير الرياضيات مثل اللغه العربيه والانجليزيه والعلوم وغيرها  للمرحله الابتدائيه،ويتم التنسيق دائما مع اولياء الامور على عدد الحصص المناسبه للطلاب وهذه الحصص تزيد في فتره ان اختبارات والمراجعات النهائيه.

 ايضا لكل المعلمين مع الخبره الكافيه في التدريس التي تساعدهم على التقدم السريع لكل الطلاب وايضا لديهم قدرات انهم يستطيعون شد انتباه الطلاب وايضا يستخدمون التشويق والتحميس لمساعده الطلاب علي فهم الماده.

ارقام معلمات خصوصيات في مكه رياضيات

 اذا كنت تريد تحصيل ارقام معلمات خصوصيات في مكه لتدريس ماده الرياضيات، يمكنك  التواصل عبر موقعنا او عن طريق رقم الجوال لدينا لاعطائك افضل ارقام لمعلمات هذه الماده في مكة.

نوفر ايضا :

  • معلمة خصوصي في الماث لطلاب الانترناشونال .
  • مدرسة متابعه متميزة في فروع الرياضيات مثل الرياضيات الماليه.
  • المدرسة الخصوصية تكون في كل احياء مكة مثل حي الشرائع والعمرة وغيرها.
  • لدينا ايضا رقم مدرس رياضيات في جدة متمكن ايضا في التدريس.

 تساعد الطلاب دائما على تعزيز قدراتهم الخاصه وايضا التغلب على نقاط الضعف لديهم في هذه الماده المهمه، وايضا انت تستطيع ان تساعدهم في تنميه المواهب لديهم وخصوصا ان كانت مرتبطه بماده الرياضيات.

 اسعار وتكاليف معلمات خصوصيات

لن تتكبد اسعار عاليه في تحصيل معلمه رياضيات مكه ، لان لدي موقعنا الكثير من المعلومات ذات الاسعار المنخفضه والمناسبه لكل اولياء الامور والطلاب

الاسعار  تتراوح بين 80 الى 150 ريال في كل المراحل سواء الابتدائيه او المتوسطه او الثانويه او الجامعيه،وايضا يوجد دروس خصوصيه في الرياضيات ويكون الاسعار شهريه طبقا للمناهج.

مدرسين رياضيات في مكه ثانوي وجامعة

لا ننسي دائما طلاب الثانويه العامه وايضا مرحله التحضير والجامعه، نوفر لهم مدرسين رياضيات متخصصين دائما متواجدين طوال السنه الدراسيه في مكه.

 يزداد الطلب مع مدرسين الرياضيات مع بدايه الدراسه وايضا خصوصا ايام الاختبارات ولا يستطيع الكثير من الطلاب تحصيل معلمين لذلك سنساهم في توفير  المعلم وايضا يتواجدون بالقرب من الحى الذي يسكنون فيه.

 يلتزم المعلمين والمعلمات بالمنهج للطالب الدراسي وايضا لديهم ملازم ومراجعات لتسهيل الماده على الطلاب وكيفيه الحل المناسب وتصحيح الاخطاء.

هل يوجد سعر محددلمدرسة رياضيات مكة؟

الاسعار تتراوح بين 80 الي 150 ريال متوافقه مع المرحلة والمنهج،ولكن لايوجد سعر محدد.

كم عدد الحصص تلزم لتدريس رياضيات الابتدائي ؟

عدد الحصص تكون محدد مع المدرسة طبقا لمستوي الطالب واحتياجة بالاتفاق مع المدرسة.

error: Content is protected !!
تواصل واتس
تواصل واتس
مدرسين خصوصي ومعلمات
السلام عليكم تحتاج معلمه او معلم؟
Call Now Button