معلمة تأسيس صعوبات تعلم 0502308149

معلمة تأسيس صعوبات تعلم في كل المدن واسعار مناسبة ، صعوبات التعلم تواجه العديد من الطلاب وتكون عبارة عن تحصيل دراسي منخفض في بعض المواد الدراسية والتي تحتاج إلى المزيد من الانتباه والتركيز مثل الرياضيات، القراءة والإملاء وقتها يجد الاهل صعوبة في التعامل مع الطفل الذي يعاني من صعوبة في التعلم.

يتم اللجوء إلى معلمة لمساعدة الطفل وتدريبه في المواد التي يكون تحصيله فيها ضعيف، ومن الجدير بالذكر ان الطفل صاحب صعوبة التعلم قد يعاني من فرط في الحركة وممكن ان يكون طفل طبيعي لا يعاني من اي شيء، كما أنه يمتلك نسبة ذكاء عادية فلا يوجد لديه اي مشاكل في الذكاء.

Contents

مدرسين صعوبات تعلم تأسيس خصوصي في الرياض

مبدئيا الطفل الذي يعاني من صعوبات التعلم لابد اولا ان تقوم التامعلمة او الاخصائىة بتحديد نوع صعوبة التعلم التي يعاني منها فيمكن ان تكمن الصعوبة في القراءة، الفهم، الكتابة او التركيز والانتباه.

يجب على الاهل ادراك المشكلة التي يعاني منها ابنهم، ويقوموا بطلب المساعدة من المدرس والمختص النفسي،لدينا معلمة تأسيس في الرياض ممتازة.ولأن الاهل أصبحوا الان يدركوا هذه المشكلة ويبحثوا عن المساعدة، قدمنا مدرسين في صعوبات التعلم.

يمتاز مدرسينا بانهم يقوموا باستخدام برنامج خاص وكل طفل يختلف برنامجه عن الاخر .والمعلم لدينا يتحاور مع الاهل لمعرفة تفاصيل صعوبة التعلم التي يعاني منها ابنهم وايضا محاولة استخدام الأنشطة التي تساهم في جذب انتباه الطالب ومنها بعض الألعاب ومجموعة من الالغاز.

يحاول المعلم تدريب المهارات البصرية والسمعية للطالب ويقوم فريق العمل لدينا باستخدام تكرار المعلومات ولكن ليس بنفس الطريقة كل مرة يستخدم طريقة مختلفة في توصيل المعلومة.المدرسين لدينا ايضا يدرسون كل المواد مثل مدرسين خصوصي في الفيزياء والانجليزي والرياضيات وباقي المواد.

مدرسين صعوبات التعلم في الرياض اول شيء يقوموا بتحديد المواد التي يوجد بها صعوبة في التعلم عند الطالب ثم يقوموا بوضع خطة تعليمية لمواجهة هذه الصعوبة.

معلمه مُدرسه خصوصي صعوبات تعلم خبرة كبيرة

  • تمتاز لدينا معلمات والمدرسين الخصوصي بصبر لا ينفذ يجعلهم قادرين على التعامل مع الطفل الذي يعاني من صعوبات التعلم.
  • الطفل الذي يعاني من صعوبات التعلم يمكن ان يكون مريض ولكن لدينا معلمة تأسيس صعوبات تعلم يتعاملوا مع الطفل على أنه طفل طبيعي حتى لا يشعر بالحرج وسط زملاؤه.
  • بعض المدارس تقوم بتخصيص فصول لذوي صعوبات التعلم فيقوم المعلم بتجهيز شئ مشابة بما يتوافق مع الصعوبة الموجودة عند كل طالب.
  • عندما يقوم المعلم بإلقاء تعليمات يثبت نظره على الطالب ويتأكد من انه يستوعب ما قاله.
  • الطالب الذي يعاني من صعوبات التعلم يكون حساس زيادة عن غيره لذلك يجب أن يراعي المعلم مشاعره وهذا ما يفعلة معلمينا، ويحاول مدحه في اي تصرف حسن يقوم به وعند توجيه تصحيح لسلوك يجب أن يكون بالرفق وهذا ما يتوفر في فريق العمل بالرياض.
  • كلما ارتفعت معنويات الطالب كلما كان التخلص من صعوبة التعلم اسرع وهذا ما يطمح الية معلمينا.

مُدرسة صعوبات تعلم شرق الرياض

  • اوجدنا أيضا مدرسين شرق الرياض للتعامل مع صعوبات التعلم باختلاف انواعها .
  • الطالب يمتلك مهارة بنسبة معينه، فتقوم المعلمة بطلب مهام أعلى من مهارة الطفل بقليل لوضع الطفل في محور تحدي حتى لا يحدث له أي إحباط .
  • تستخدم المعلمة رسومات لتربط بين الأفكار لجذب انتباه الطالب .
  • تكرر المعلومة اكثر من مرة حتى يتسنى للطفل ادراك المعنى .
  • اذا أجاب الطفل إجابات خاطئة لا تقول المعلمة له انه أخطأ وتوبخه ولكنها تحاول أن تقول له ان الاجابة خاطئة ولكن بطريقة لطيفة لا تجعله يخجل، فمثلا ممكن ان تقول المعلمة له ان هذه الإجابة صحيحة ولكن خاصة بسؤال اخر وليس هذا السؤال ثم تقول له  الإجابة الصحيحة.

افضل معلمة تأسيس صعوبات تعلم بالرياض

  • نوفر معلمة تأسيس صعوبات تعلم متخصصين في كل أنواعه من حيث التشتت وفرط الحركة والتوحد أيضا.
  • معلمين الموقع يقوموا باستخدام العديد من الأساليب في التعامل مع صعوبات التعلم.
  • ففي صعوبة التعلم الخاصة بالقراءة يتم استخدام اسلوب الوسائط المتعددة في هذه الطريقة يوجه المعلم حواس الطالب جميعا له لتمكنه من زيادة الاستيعاب.
  • الأسلوب الثاني هو أن يجعل الطالب يختار الكلمات التي يريد قراءتها.
  • الطريقة الثالثة  هي طريقة الربط بين صوت الحرف وشكله، وبين صوت الحروف والاجزاء الخاصة بالكلام.
  • بالنسبة لصعوبة تعلم الكتابة يستخدم فيها المعلم الأساليب التالية :  الأسلوب الأول اختبار يتم اجراؤه للطالب على الكلمات التي تم اتقانها، وبعد الاختبار يركز على الجانب الضعيف.
  • اسلوب تشكيل الحروف لجذب الحاسة البصرية للطالب لينتبه الي صوت الحرف مع التشكيل ويربط بينهم.
  • بالنسبة للرياضيات يتم استخدام اسلوب تعليم الطفل أساسيات الرياضيات.
  • استخدام اسلوب المراجعة لتمكين الطالب في كل المنهج السابق الذي تم دراسته.

مٌدرسة خصوصية تخصص تشتت انتباه وتوحد

من المشاكل التي تواجه ابنائنا هو تشتت الانتباه الذي يجعل الطفل لا ينتبه لأي معلومة، والتوحد أيضاً الذي يجعل اندماج الطالب مع المجتمع به صعوبة مما يؤثر على التعلم وتعمل المعلمة علي زيادة الثناء على الطالب وتقليل الذم فيه.

تحاول أن تجعل البيئة المحيطة بالطالب أثناء الدراسة تساعد على تقليل تشتت الانتباه. تحاول أن تقسم المهمة الصعبة الي اكثر من جزء وتساعده في حلها. تعمل المعلمة أيضا على محاولة دمج طفل التوحد مع المجتمع المحيط به.

المعلمات من خلال موقعنا تأخذ دورات تدريبية لزيادة خبرتها في التعامل مع الطفل المتوحد والمصاب بالتشتت.

معلمة تأسيس صعوبات تعلم بجدة

  • كما وجهنا اهتمام لمنطقة الرياض، سوف نوجه الاهتمام الي جدة أيضا، فقمنا بتوفير معلمات صعوبات تعلم لمساعدة اهالينا في جدة.
  • تقوم المعلمة بتعديل الاستراتيجية المستخدمة في توصيل المعلومات بما يتناسب مع نقاط القوة عند الطالب.
  • تقوم المعلمة بمساعدة الطفل على توسيع آفاق عقله باستخدام بعض الأنشطة.
  • هناك طرق معينة للتعلم تلاحظ المعلمة انها تجدي مع الطالب لذلك تقوم باستخدامها دائما.
  • تستخدم المعلمة طريقة التحميس للطالب اثناء تأدية المهام المطلوبة.
  • عندما تلاحظ المعلمة انها قامت بأي سلوك يتسبب في إحباط الطفل تحاول أن تتلاشاه في المرات القادمة من تعاملها مع الطفل.

وفي النهاية نكون قد حاولنا الالمام بكل ما يخص موضوع كيف نوفر معلمة صعوبة التعلم متخصصة، ومن خلال مقالنا سوف يتعرف الاهل على طرق التعامل مع أطفالهم الذين لديهم صعوبة التعلم، وفرط الحركة وتشتت الانتباه وايضا ذكرنا سمة التوحد التي تحتاج إلى معاملة خاصة مثل كل ما سبقها، ووفرنا معلمات لديهم الخبرة في التعامل مع حالات صعوبة التعلم، وتشتت الانتباه وفرط الحركة، وأكثر ما يميزهم انهم لديهم خبرة لسنوات طويلة في التعامل مع الأطفال من هذا النوع، وايضا قاموا بأخذ دورات تدريبية لزيادة قدرتهم على التعامل مع صعوبات التعلم.

وتمكنهم هذه الدورات أيضا من استخدام الأساليب المناسبة لكل طفل على حدي لان كل طفل لا يشبه الاخر في طريقة التعامل فأسباب صعوبات التعلم متعددة وليس سبب واحد لجميع الطلاب، ولهذا السبب فإن الطرق متعددة للتعامل فمن الممكن أن يستجيب الطفل لطريقة في حين ان اخر لا يستجيب لنفس الطريقة، وبوجود الخبرة لدي المعلمة تمكنها من تجربة اكثر من طريقة، والموقع الخاص بنا يوفر للأهل نخبة من المعلمات لمساعدتهم في التعامل مع الطفل والأخذ بيده للصعود الي مستوى علمي جيد مثل باقي زملاؤه حتى لا يشعر بالحرج ولا يشعر بالإحباط في حياته.

كم سعر الجلسة لطالب صعوبات التعلم الخصوصية؟

تختلف سعر الجلسة من معلمة الي معلمة طبقاص لحالة الطالب .ولكن تواصل معنا وسنوفر لك افضل المتخصصين باسعار مناسبة.

هل يتوفر معلمة تأسيس صعوبات تعلم في كل انحاء الرياض ؟

نعم يتوفر في الرياض كاملة وفي احياء جدة ايضا والدمام.

error: Content is protected !!
تواصل واتس
تواصل واتس
مدرسين خصوصي ومعلمات
السلام عليكم تحتاج معلمه او معلم؟
Call Now Button